بين يدي: ليلى بين الجنة والنار

سوف أبدأ category جديده هاسميها “بين يدي” أتكلم فيها عن أى شيء بين يدي فى أيامي، هذه الأيام بين يدي كتاب “ليلى بين الجنة والنار” للدكتور خالد أبو شادى، صراحةً لم يكن الدكتور خالد أبو شادى هو دافعي لشراء الكتاب -فأنا لم أسمع عنه قبل ذلك- ولكن كان دافعي هو التصميم الرائع والمبدع الذي ناله هذا الكتاب، حين أتحدث عن التصميم لا أعنى فقط ذلك الغلاف الرائع فى الصورة بالأعلى ولكن أعنى أيضاً فكرة تصميم الكتاب.

هذا الكتاب يكاد يكون أول كتاب أقرأه بالعربية يتمتع بخاصية القراءة من اليمين و من اليسار معاً !!!، فالكتاب ليلى بين الجنة والنار ستقرأه من اليمين إلى اليسار>>> إذاً أنت فى الجنه 🙂     وستقرأه من اليسار إلى اليمين >>> إذاً أنت فى النار -أعاذنا الله منها- فيا للإبداع !!!!

أما عن مضمون الكتاب فلقد قرأت منه حتى الآن فصلين فى القسم الخاص بالجنه وتقييمى له 8/10 حتى الآن، فإذا كنت تريد وصفاً دقيقاً مفصلاً للجنه فعليك بكتاب “حادى الأرواح إلى بلا الأفراح” للعلامه بن القيم، ولكن دكتور خالد أبو شادى لا يخص تفاصيل الوصف هنا فى الكتاب ولكن يعنيه أكثر كيف تصل ل ليلاك “أى ل جنتك” فأين الطريق ؟؟؟ أعتقد أن هذا الكتاب سوف يتضمن عده طرق ممتعه وشيقه، أما الآن فدعوني أكمل القراءة 🙂

بين يدي: ليلى بين الجنة والنار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *